Close Menu

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    الإمارات أول دولة خارج دول القارة الأوروبية تطبّق المنظومة الإلكترونية لدفتر الإدخال المؤقت

    الصين وأوروبا وأفريقيا تستكشف مسارات جديدة للتعاون في مجال الطاقة الخضراء

    “أدنوك للغاز” تُحقق أداءً مالياً قوياً في الربع الثالث وتسجل صافي دخل بلغ 4.92 مليار درهم (1.34 مليار دولار أمريكي)

    الانستغرام
    الوفد اليوم – Alwafd Alyoumالوفد اليوم – Alwafd Alyoum
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    الوفد اليوم – Alwafd Alyoumالوفد اليوم – Alwafd Alyoum
    أنت الآن تتصفح:الصفحة الرئيسية » تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    اقتصاد

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023

    أبريل 5, 2023
    شاركها فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    وافقت الحكومة المصرية خلال اجتماعها يوم الأربعاء في العاصمة الإدارية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع القرار الخاص بتحديد الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    ويتضمن المشروع، الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أبريل 2023، تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجور، بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدي الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية عن مجموعة من الأرقام المحددة لكل درجة وظيفية.
    فلا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين عن 10500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، و8500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، و7000 جنيه/ شهرياً بالنسبة لدرجة مدير عام أو ما يعادلها، و6500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، و5500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثانية أو ما يعادلها، و5000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثالثة أو ما يعادلها، و4500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الرابعة أو ما يعادلها، و4000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الخامسة أو ما يعادلها، و3500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية السادسة أو ما يعادلها.
    ووفق مشروع القانون يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظف / العامل من حاملي درجة الماجستير مبلغ 6000 جنيه/ شهرياً، وحاملي درجة الدكتوراه مبلغ 7000 جنيه/ شهرياً.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    ارتفاع الاحتياطى النقدى الأجنبى فى مصر إلى 57.5 مليار دولار

    نوفمبر 6, 2026

    الدولار يتراجع والعملات المشفرة ترتفع بقيادة بتكوين

    نوفمبر 5, 2026

    الذهب يواصل الارتفاع بعد تعافيه من أدنى مستوى في عام

    نوفمبر 4, 2026
    أحدث الأخبار

    عمرو دياب يتألق في سماء دبي بحفل كامل العدد

    ارتفاع الاحتياطى النقدى الأجنبى فى مصر إلى 57.5 مليار دولار

    الدولار يتراجع والعملات المشفرة ترتفع بقيادة بتكوين

    فخامة الرئيس الزعيم عبد الفتاح السيسي يستقبل بطلة تحدي القراءة

    الذهب يواصل الارتفاع بعد تعافيه من أدنى مستوى في عام

    الطالبة ميار عثمان تشكر فخامة الرئيس الزعيم عبد الفتاح السيسي

    انتجريتد آيدنتيتي تحقق 100/100 في جوجل بيدج سبيد

    مصر تستعد لانطلاق المنتدى الدولي للحماية الاجتماعية في نوفمبر

    الاقتصاد المصري يتحرك بنمو 5.1% والقطاع الخاص يتصدر

    © 2023 الوفد اليوم | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter